أكثر من 3000 أسرة نازحة بالشمال السوري.. جمعية خير أمة تلبي نداء

أكثر من 3000 أسرة نازحة بالشمال السوري.. جمعية خير أمة تلبي نداء

نفذت جمعية خير أمة بالتعاون مع جمعية سبيل للإغاثة الاجتماعية، مشروع الإغاثة العاجلة لمساعدة النازحين في الشمال السوري، للتخفيف من برد الشتاء وقسوته، حيث استفاد أكثر من (50) من الأسر النازحة والمهجرة من ريف أدلب، فيما بقي أكثر من 30 أسرة بلا مأوي. وقالت المؤسسة ” ضمن حملة دفئاً وسلاماً التي أطلاقها لإغاثة النازحين والمهجرين في الشمال السوري، قمنا ب، حيث هدفنا إلى إغاثة الأسر الأكثر التي نزحت من ريف ادلب باتجاه الشمال السوري.
 وفي سياق متصل ذكر مدير الجمعية أ. عبد الجبار شلبي ” أن الأوضاع صعبة للغاية وقاسية، حيث هناك مئات الأسر تغرق بيوتهم بفعل مياه الأمطار، كذلك يعجز الآلاف عن توفير ملابس الشتاء لأطفالهم والمأكل والمأوي والفراش في الوقت التي تتزايد فيه حالات النزوح بكل يوم وباستمرار”.
بدورها عبًرت عوائل الأسر المستفيدة عن تقديرهم لجهود الجمعية، وشكرهم لجمعية سبيل للإغاثة وخير أمة على جهودهم في التخفيف من معاناة التهجير والتشريد الذي يعاني منه الشعب السوري، داعين كل احرار العالم الوقوف الى جانبهم ومساندهم وتقديم لهم ما يعينهم على سبل العيش ومن ابسط متطلبات الحياة من الأكل والمأوي والملابس والتدفئة، حيث بقي عشرات العائلات والأسر بلا مأوي.

No Comments

Post A Comment