قافلة فاعل الخير2 “كي تبقى الإنسانية” إلى الشمال السوري.

قافلة فاعل الخير2 “كي تبقى الإنسانية” إلى الشمال السوري.

انطلقت قافلة مسيرة من الشاحنات تحمل مستلزمات عاجلة لإغاثة النازحين في الشمال سوري بتبرع كريم من “جمعية الإغاثة 48” وتنفيذ “جمعية خير أمة” للتخفيف من برد الشتاءوقسوته حيث انطلقت قافلة حملت إسم (حملة فاعل الخير 2 ” كي تبقى الإنسانية” ) المسيرة من الشاحنات التي تحمل المساعدات “خيام، فرشات، وأغطية”، حيث استفاد عدد(50) من الأسر النازحة والمهجرة من ريف أدلب.
وقالت المؤسسة (ضمن حملة فاعل الخير 2 ” كي تبقى الإنسانية”) التي أطلاقها لإغاثة النازحين والمهجرين في الشمال السوري، للقيام بالواجب الملقى على عاتقنا اتجاه من ترك بيته وأهله وشرد بين الأشجار والطرقات بلا مأوي ولا مأكل ولا مشرب هدفنا إلى إغاثة الأسر التي نزحت من ريف ادلب باتجاه الشمال السوري.
 وفي سياق متصل ذكر مدير الجمعية ” أن الأوضاع صعبة للغاية وقاسية، حيث هناك مئات الأسر الذي منهم من فقد أهله، ومنه من فقد بيته، ومن فقد كل ما يملك في هذه الحياة والآن يعيش بين الطرقات والأشجار يفترش الأرض ويلتحف السماء. ومع تتزايد حالات النزوح والتشريد ناشد القائمين على الحملة أهل الخير والعطاء وكل المحسنين في العالم بالوقوف الي جانب المهجرين والنازحين لتوفير أدنى مقومات الحياة لهم في هذا الشتاء والبرد القارص، كما وتقدم بالشكر الجزيل للمحسنين من الداخل الفلسطيني على تبرعهم الكريم.
 وعبًرت العوائل المستفيدة عن تقديرهم لجهود  الخيريين والقائمين على هذه الحملة في التخفيف من معاناة التهجير والتشريد الذي يعاني منه الشعب السوري منذ سنوات.

صورة تظهر استعداد الفريق القائم على الحملة للانطلاق للشمال السوري
قواقل الشاحنات تصل لإحدى مخيمات النزوح
بدء العمل والتجهيزات ونصب الخيام
وتبقى الإنسانية برسم الأبتسامة والسعادة على شفاه الأطفال وكل من هو بحاجة لمساندتنا وعونكم وعطائكم

No Comments

Sorry, the comment form is closed at this time.